رياضة محلية

نشرة الرياضة المصرية اليوم الجمعة 12 / 11 / 2021

كتب وجدي نعمان

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 12 / 11 / 2021 العديد من الاخبار الهامة أبرزها، منتخب مصر يتأهل رسمياً للمباراة الفاصلة للمونديال بعد التعادل مع أنجولا 2 / 2.
 
منتخب مصر يتأهل رسمياً للمباراة الفاصلة للمونديال بعد التعادل مع أنجولا 2 / 2
 
تأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022 ، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2 ، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم دون انتظار لنتيجة مباراة المنتخب أمام الجابون المقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل.
 
المنتخب الأولمبى يشترط شهادة تطعيم كورونا على اللاعبين قبل الانضمام للمعسكر
 
طلب الجهاز الفني للمنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب إحضار شهادة تطعيم كورونا مع اللاعبين قبل الانضمام إلى القائمة التى تستعد لخوض غمار بطولة شمال أفريقيا، والمقرر إقامتها في ديسمبر المقبل بليبيا.
 
موسيمانى يخطط لاستمرار محمد شريف فى هجوم الأهلي بمباريات الدوري
 
يخطط بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي للاستمرار في الدفع بمحمد شريف في قيادة هجوم الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد مشاركة اللاعب أساسيا في مباراة القمة الأخيرة ضد الزمالك والتي فاز فيها الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وقدم مستويات قوية.
 
الأهلي يرحب بإعارة ثلاثي الشباب في يناير
 
رحب مسئولو لجنة التخطيط بالأهلي بإعارة ثلاثي فريق الشباب محمد فخري وصالح نصر وزياد طارق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل صعوبة حصول الثلاثي على فرصة المشاركة في المباريات خلال الموسم الحالي.
 
موسيمانى يحدد مع معاونيه خطة إعداد الأهلى لاستئناف الدوري
 
يناقش بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع معاونيه خطة التحضير للمرحلة القادمة، للحفاظ على المعدل البدني الذي وصل له اللاعبين قبل فترة التوقف وكذلك تجهيز اللاعبين البدلاء ليكونوا على أتم استعداد للمشاركة في المباريات اذا ما قرر الجهاز الفني الاستعانة بأحدهم في الفترة المقبلة.
 
 
 
حازم إمام ورزاق سيسيه يخوضان تدريبات تأهيلية فى الزمالك
 
أدى حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك والإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق تدريبات تأهيلية على هامش المران مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعدما استأنف الفريق تدريباته عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون.
 
 
 
قياسات بدنية للاعبى الزمالك فى أول يوم تدريب بعد 6 أيام راحة
 
قام الجهاز الفني للفريق للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بإجراء  قياسات بدنية للاعبي الفريق خلال المران مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعدما استأنف الفريق تدريباته عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون.
 
 
 
بيراميدز يتلقى خطابًا بتحديد موعد مباراته أمام “إيه إس مانياما” بالكونفدرالية
 
تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا بشأن تحديد موعد مباراته أمام نظيره إيه إس مانياما بطل الكونغو كينشاسا في ذهاب دور الـ 32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
 
 
بيراميدز يتواصل مع البنك الأهلى لضم أحمد ياسين فى انتقالات يناير
 

تواصل مسئولو نادى بيراميدز مع نظرائهم فى البنك البنك الأهلى، من أجل استطلاع رأيهم فى أبرام صفقة ضم أحمد ياسين مدافع الفريق والذى أنضم مؤخرًا لمعسكر المنتخب الوطنى تحت قيادة كارلوس كيروش استعدادًا لمواجهتى أنجولا والجابون المقرر لهما يومي 12 و16 نوفمبر من الشهر الجاري، ضمن تصفيات كأس العالم 2022. 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى