رياضة محلية

نشره اخبار الكنانه نيوز للرياضة المصرية الأحد الموافق 17/ 1/ 2021

كتب وجدي نعمان

شهدت الرياضة المصرية، اليوم، الأحد الموافق 17/ 1/ 2021 العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها، البنك يحجز على انتصارات الأهلي ويحرمه من أرباح “النقاط” بتعادل سلبي، الزمالك يشكر إدارة بتروسبورت على استضافة لقاء الجونة فى بيان رسمى، وخطاب رسمى من الجبلابة بإيقاف محمود علاء أمام الجونة، إنبى: لم نتلق إخطارًا بتأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وسنتواجد بالموعد المحدد.

البنك يحجز على انتصارات الاهلي ويحرمه من أرباح “النقاط” بتعادل سلبي

تعثر فريق الاهلي بالتعادل السلبي أمام البنك الأهلي خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد المكس فى الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

اتحاد الكرة يقرر إيقاف الدورى أسبوعا إضافيا فى شهر مارس بسبب المنتخب

وافقت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، على منح المنتخب الوطنى الأول بقيادة حسام البدرى فترة توقف إضافية خلال فترة التوقف الدولى المقبلة فى شهر مارس، لخوض مباراتىّ كينيا وجزر القمر فى الجولتين الخامسة والسادسة فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022 ، حيث حدد الاتحاد الافريقى لكرة القدم “كاف” الفترة من 23 حتى 31 مارس المقبل موعدا للتوقف الدولى إلا أن جهاز المنتخب طلب الحصول على أسبوع إضافى خاصة وأن المنتخب لم يتجمع منذ نوفمبر الماضى.

استاد أسوان يعود لاستقبال مباريات الدوري بعد الجولة العاشرة

استقر مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، على موعد عودة الفريق الأول لأداء مبارياته بأسوان بالتنسيق مع المدير الفنى للفريق، على أن يكون ذلك عقب أداء مباراة الجولة العاشرة أمام وادى دجلة بالقاهرة، وذلك بعد عملية التطوير الأخيرة التى شهدها الاستاد بجميع مرافقه، وخاصة أرضية الملعب.

الزمالك يشكر إدارة بتروسبورت على استضافة لقاء الجونة فى بيان رسمى

أصدرت اللجنة التنفيذية لنادى الزمالك، بيانًا رسميًا لتوجيه الشكر لإدارة ملعب بتروسبورت، بعد الموافقة على إقامة مباراة الفريق الأول مع الجونة فى الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت، والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

الزمالك يرسل خطابا رسميا لسانت إتيان الفرنسى للمطالبة بكشف طالب العمولة

أكد حسين السمرى، عضو اللجنة التنفيذية لنادى الزمالك، أنه جارى ترجمة الخطاب الرسمى الذى سيتم إرساله لنادى سانت إتيان الفرنسى، لمطالبتهم بالكشف عن الشخص الذى اتهمه رئيس النادى الفرنسى بطلب العمولة من أجل تيسير صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول بالقلعة البيضاء للنادى الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر ينار الجارى.

الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا بإيقاف محمود علاء أمام الجونة

تلقى نادى الزمالك خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة، يؤكد إيقاف محمود علاء مدافع الفريق الكروى الأول عن المشاركة مع فريقه فى مواجهة الجونة، المقرر لها بعد غد الثلاثاء، باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز، بداعى حصوله على ثلاث انذارات.

لاعبو الزمالك يذبحون عجلاً وتوزيعه على عمال النادى قبل مواجهة الجونة

ذبح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عجلا وتوزيعه على عمال النادى، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة الجونة فى المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز.

عضو لجنة للزمالك: لم نتلق اعتذارا رسميا من سانت إتيان وساسي يقترب من البقاء

أكد حسين السمرى، عضو اللجنة التنفيذية لنادى الزمالك، أن مسئولى القلعة البيضاء لم يتلقوا حتى الآن أى اعتذار رسمى من رئيس نادى سانت إتيان الذى كان يرغب فى ضم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، وقال السمرى فى تصريحات عبر برنامج “بى أون تايم” مع الإعلامى كريم خطاب، “طبقاً لبيان الزمالك أغلقنا ملف مصطفى محمد وسنتخذ الإجراءات القانونية ضد التصريحات التى صدرت عن رئيس نادى سانت إتيان، والاعتذار من وجهة نظرى الشخصية ليس رسمياً، وكان من المفترض أن يتم عن طريق اتصال تليفونى أو إيميل، ولم نتلق أى إيميلات بهذا الاعتذار وهو أيضاً غير موقع من أى مسئول من النادي.

الإنتاج الحربى يتعادل مع سموحة 1/1 فى الدوري.. فيديو

تعادل فريقا الإنتاج الحربى وسموحة بهدف لمثله فى المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد السلام والمؤجلة من الجولة السادسة، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 5 نقاط ويرتقى للمركز السادس عشر، بينما ارتفع رصيد الضيوف إلى 8 نقاط فى المركز العاشر.

وليد سليمان يجري أشعة غدًا على العضلة الخلفية

كشف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، أن وليد سليمان لاعب الفريق سوف يجري أشعة سونار غدًا، الاثنين، للاطمئنان على سلامته بعد شكواه من آلام فى العضلة خلال مباراة البنك الأهلى، حيث فضل الجهاز الفنى استبداله حرصًا على سلامته.

إنبى: لم نتلق إخطارا بتأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وسنتواجد بالموعد المحدد

علق عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادى إنبي، على تأجيل مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندري، والمؤجلة من الجولة الرابعة والتي كان مقررا لها الثانية والنصف ظهر غد الاثنين باستاد الإسكندرية، قبل أن تقرر إدارة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل المباراة إلى الخامسة من مساء الإثنين أول مارس المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى