رياضة عالمبة وافريقيه

نهاية الشوط الأول وأرسنال يحرج بايرن ميونخ بين جماهيره بالشوط السلبي

نهاية الشوط الأول وأرسنال يحرج بايرن ميونخ بين جماهيره بالشوط السلبي

متابعة عبده الشربيني حمام

انتهى الشوط الأول من قمة بايرن ميونخ أمام أرسنال الإنجليزي، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما اليوم، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا 2023-2024، على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري.

ونجح أرسنال في تهديد مرمى بايرن ميونخ في أكثر من مناسبة، لكن الحارس العملاق مانويل نوير نجح في الحفاظ على شباك فريقه نظيفة في الشوط الأول.

بايرن ضد أرسنال
خطف أرسنال الإنجليزي تعادلاً مثيراً مع ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والفائز. من مباراة اليوم يتأهل لمواجهة الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، والتي ستقام في… نفس التوقيت على ملعب الاتحاد شهد تقدم ريال مدريد بهدف عن طريق رودريجو.

اعلان

وشهد تشكيل أرسنال مفاجأة من ميكيل أرتيتا في خط الدفاع مع تواجد تومياسو كظهير أيسر، وتواجد محمد النني نجم المنتخب على بدلاء الجانرز، فيما يبدأ توخيل المباراة بجيريرو كجناح أيسر بجوار موسيالا و ساني خلف هاري كين.

تشكيل بايرن ضد أرسنال
حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: كيميش، داير، دي ليخت، مزراوي

اعلان

خط الوسط: ليمار، جوريتزكا، موسيالا

الهجوم: جيريرو، كين، ساني

تشكيل ارسنال
حراسة المرمى: رايا

الدفاع: وايت، جابرييل، صليبا، تومياسو

خط الوسط: أوديجارد، جورجينيو، رايس

الهجوم: ساكا، هافرتز، مارتينيلي

تشكيل بايرن ضد أرسنال
تشكيل بايرن ضد أرسنال

دوري أبطال أوروبا
ويبدو أن حظوظ الفريقين متكافئة من أجل مواصلة مشوارهما القاري في النسخة الحالية من المسابقة الأوروبية، حيث يتمسك بايرن ميونخ بالأمل في مسعى الخروج بلقب هذا الموسم بعد خسارته رسميا للدوري الألماني الذي باير ليفركوزن يفوز لأول مرة في تاريخه قبل 5 مراحل من نهاية الموسم.

يسعى نادي أرسنال المحترف مع الدولي المصري محمد النني إلى استعادة الانتصارات من جديد بعد خسارته مؤخراً أمام نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز. منافسات الدوري للموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى