4 أندية محتملة لـ Ronaldo  كريستيانو رونالدو بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

كتب وجدي نعمان

يترقب عشاق الكرة حسم مصير النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعدما أعلن ناديه مانشستر يونايتد فسخ التعاقد رسمياً معه بالتراضى بين الطرفين، وفقاً للبيان الرسمى الصادر من قبل النادى الإنجليزى لينهى بذلك حالة الجدل بين الطرفين قبل خوض اللاعب منافسات بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى قطر.

Ronaldo يغادر مانشستر يونايتد

وقال بيان نادى مانشستر يونايتد “كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل، بأثر فورى”

وكشفت تقارير صحفية أن هناك 4 أندية محتملة كوجهة لـ Ronaldo بعد اتخاذ قرار الرحيل، وهم روما ونابولي وتشيلسي وبايرن ميونخ، هذه هي الأندية التي تم ربط رونالدو بها في الآونة الأخيرة.

Ronaldo إلى روما

وأوضحت التقارير الصحيفة أن روما الفريق الوحيد من بين الخمسة الذي لن يحقق لـ Ronaldo طموحه باللعب فى دورى أبطال أوروبا، حيث ترتبط باسم جوزيه مورينيو كمدرب يعرف كيف يوظفه جيدًا.

وتعادل بطولات Ronaldo ضعف بطولات روما قد عبر تاريخه (32 لقبًا لرونالدو – 16 لقبًا لروما وقد يكون انتقال الدون الى الجيالوروسي محفوفة بتفكير كبير من رونالدو، خصوصًا في ظل عدم اقتراب الجيالوروسي حتى من منح رونالدو جزءًا من راتبه.

Ronaldo إلى نابولي

سيعطي نابولي رونالدو أكثر من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث إنه يتصدر بطولة الدوري الإيطالي ويقدم عروضًا قوية، ولكن ذلك لن يكون كافيًا ليقرر البرتغالي ختم مسيرته فيه.

Ronaldo إلى تشيلسي

قد يمنح تشيلسي Ronaldo راتبه كله حتى بعد تولى  الملياردير الأمريكي تود بويلي، الذى يريد صفقة من هذا النوع، كإعلان قوة في البريمييرليج، ورونالدو يريد فريقًا بحجم تشيلسي وتطلعاته للتتويج بكل شيء، والصفقة قد تبدو منطقية حال أرادها الطرفان حقًا.

Ronaldo إلى بايرن ميونخ

يعتر بايرن الوجهة المثالية بالنسبة لرونالدو لاسيما بعد رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة.

وسيقف راتب رونالدو عائقا وسيكون على العملاق البافارى تدبير راتبه.

بينما كشفت تقارير صحفية سابقة عن رغبة كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى فى العودة مرة أخرى لصفوف ريال مدريد بعد سوء علاقته تماما بإدارة مانشستر يونايتد.

كان كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، أبدى فى تصريحات له قبل انطلاق كأس العالم  أن إدارة ناديه لم تصدق مرض ابنته ودخولها بالمستشفى عقب وفاة توأمها، وهو ما تسبب في حالة من السوء اتجاههم خلال تلك الفترة التي تزامنت مع التحضيرات لبداية الموسم الحالي والتي غاب عنها.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن هناك عرضا من جانب ممثلى كريستيانو رونالدو على ريال مدريد بعقد لمدة 6 أشهر لتعويض المصاب كريم بنزيما، وأضاف التقرير أن بيريز يفكر فى ضم مهاجم بينما سيحب رونالدو العودة إلى مدريد.