إقتصاد وبورصة

البورصة تنزف في نهاية الأسبوع و خسارة 26 مليار جنيه والأسهم تهبط للمرة الرابعة

كتب وجدي نعمان

أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بتراجع للمؤشرات للجلسة الرابعة على التوالي، بضغوط مبيعات المتعاملين المصريين فيما مالت تعاملات العرب والأجانب للشراء، وسط تداولات بلغت 8.8 مليار جنيه، وخسر رأس المال السوقي 26 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 3.691 تريليون جنيه.

تراجع مؤشر “إيجي إكس 30” بنسبة 0.52% ليغلق عند مستوى 51443 نقطة، وهبط مؤشر “إيجى إكس 30 محدد الأوزان” بنسبة 0.72% ليغلق عند مستوى 63110 نقطة، وانخفض مؤشر “إيجي إكس 30 للعائد الكلى” بنسبة 0.51% ليغلق عند مستوى 23999 نقطة، ونزل مؤشر الأسهم منخفضة التقلبات السعرية “EGX35-LV” بنسبة 0.76% ليغلق عند مستوى 5962 نقطة.

كما تراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة “إيجي إكس 70 متساوي الأوزان” بنسبة 0.35% ليغلق عند مستوى 15511 نقطة، وهبط مؤشر “إيجى إكس 100 متساوى الأوزان” بنسبة 0.57% ليغلق عند مستوى 21196 نقطة، وهبط مؤشر الشريعة الإسلامية بنسبة 1.14% ليغلق عند مستوى 5713 نقطة.
 

مقالات ذات صلة