محافظات

حفـل تكريـم الأستـاذ وليـد الـديب لعمله الجديد وتكليفه بالعمل بمديرية التربيه والتعليم بالدقهلية

كتب السيد عبود
في جو يسوده روح الموده والمحبه ورد الجميل
وبدعوه كريمه ؛ شارك الدكتور. ياسر الجندي رئيس مركز ومدينة شربين يرافقه المحاسب. محمد العشماوي نائب رئيس المركز في حفل تكريم الأستاذ. وليد الديب على فتره عمله مدير للتعليم الثانوي بشربين ؛ وعلى عمله الجديد ونقله إلى إداره التعليم الثانوي بمدريه التربية والتعليم بالدقهليه.
وذلك بحضور الأستاذ كمال عبد القادر مدير الإدارة التعليميه بشربين.
الأستاذ. يوسف عبد السلام عبيه نقيب المعلمين بالدقهلية
الأستاذه. أمال السيد وكيل الإدارة التعليمية بشربين والساده مديري المدارس الثانويه بشربين ولفيف من هيئة التدريس ؛ وقد أقيم الحفل بمدرسه السعديه التجريبيه في وسط احتفاليه يسودها روح المحبه والتلاحم من جميع العاملين والزملاء ؛ وتقديم الهدايا وإلتقاط بعض الصور التذكارية معه ؛ والقاء بعض الكلمات المعبره له عن اخلاصه المتميز في العمل على مدار الأعوام السابقة ؛ متمنين له دوام التوفيق والسداد في عمله واجتيازه لهذا المنصب الجديد.

حفـل تكريـم الأستـاذ وليـد الـديب لعمله الجديد وتكليفه بالعمل بمديرية التربيه والتعليم بالدقهلية

حفـل تكريـم الأستـاذ وليـد الـديب لعمله الجديد وتكليفه بالعمل بمديرية التربيه والتعليم بالدقهلية
حفـل تكريـم الأستـاذ وليـد الـديب لعمله الجديد وتكليفه بالعمل بمديرية التربيه والتعليم بالدقهلية
حفـل تكريـم الأستـاذ وليـد الـديب لعمله الجديد وتكليفه بالعمل بمديرية التربيه والتعليم بالدقهلية
حفـل تكريـم الأستـاذ وليـد الـديب لعمله الجديد وتكليفه بالعمل بمديرية التربيه والتعليم بالدقهلية

مقالات ذات صلة