محافظ الشرقية يتفقد طريق “الجمباز” لتهيئته كمحوراً مروريًا بديل لتخفيف الكثافات بمدينة الزقازيق

بقلم.د. نجلاء كثير
محافظ الشرقية يتفقد طريق “الجمباز” لتهيئته كمحوراً مروريًا بديل لتخفيف الكثافات بمدينة الزقازيق
توجه المهندس حازم الأشمونىمحافظ الشرقية إلي طريق الجمباز لمتابعة أعمال تمهيد وتجهيز الطريق كمحوراً مروريًا بديلاً لتخفيف الإختناقات المرورية داخل مدينة الزقازيق، وتحقيق السيولة المرورية لحركة السيارات من وإلى المدينة، وذلك لحين الإنتهاء من أعمال صيانة وإصلاح كوبري الصاغة.
وخلال الجولة، كلف المحافظ الأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس مركز ومدينة الزقازيق والأستاذ محمد أبو هاشم رئيس حي ثان الزقازيق برفع كافة تراكمات القمامة ومخلفات البناء من على جانبي الطريق وإصلاح بالوعات الصرف والتأكد من تغطيتها، فضلًا عن تسوية وتمهيد الطريق بوضع طبقة رملية حمراء، تيسيرًا لحركة السيارات وفك التكدسات المرورية بمداخل المدينة، وتسهيل حركة الإنتقال من وإلى الزقازيق وباقي المراكز.
كما إلتقى المحافظ بأحد المواطنين واستمع إليه موجهاً رئيسي مركز الزقازيق وحي ثان بدراسة مطالبه والإستجابة الفورية طبقاً للإمكانات المتاحة.
رافق المحافظ الأستاذ الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ واللواء عبد الغفار الديب سكرتير عام المحافظة والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس مركز ومدينة الزقازيق والاستاذ محمد أبو هاشم رئيس حي ثان الزقازيق والأستاذ محمد السيد مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة.



