أخبار مصر

الغرباوي يجتمع بالمعلمين المساعدين الجدد بمسابقة ٣٠ الف معلم بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بشربين

الغرباوي يجتمع بالمعلمين المساعدين الجدد بمسابقة ٣٠ الف معلم بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بشربين

كتب السيد عبود

في إطار تنفيذ توجيهات معالي الأستاذ محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية والمهندس محمد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، والأستاذ بسيوني محمد وكيل المديرية ..

اجتمع اليوم الاستاذ اشرف الغرباوي مدير عام إدارة شربين التعليمية بالمعلمين المساعدين الجدد بمسابقة ٣٠ الف معلم بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية وكان في استقباله الاستاذ نبيل سالم مدير المدرسة ..

حيث تم تحرير عقود ٨١ معلم مساعد للمواد الأساسية بمعرفة اللجنة المشكلة من الأستاذة رضا أبو الفتوح

شئون العاملين والأستاذ فتحى خضير مسئول النظم والأستاذ مجدى صقر مسئول الاحصاء والأستاذ مصطفى محمد مسئول الجزاءات والأستاذة رحاب القطب مسئول التعينات والأستاذ وليد البنا مسئول التطوير ..

حيث رحب الغرباوي بالمعلمين الجدد وهنئهم بالانضمام للقافلة التعليمية وحمل الرسالة السامية لإخراج اجيال تخدم الوطن وتمني لهم مستقبل مثمر …

مقالات ذات صلة