أبيات في العشق
بقلم الأديب جمال بابروك الكوتش
هددوني وأرعموني بلتخلي عنها
وقالو فكم بالكون من حسن يرامُ
وكم بالدنيا من ورود وزهور
وزمرد فقلت لا هي بدرالتمامُ
فقلت وهم بالجور وظلمهم زادو
فزدت بعنادي فلاينثيني الملامُ
فغيرها لايختار قلبي لا والله
وبقساوتكم يزداد ويتجدد الغرامُ
فلست أنا من ينسى عهوده
فروحي فداها وإن طال الخصامُ
فبالاهي أتركوني لحالي فحالي
كالطفلِ الذي يرثى وقت الفطامُ
2026/06/27
تم نسخ الرابط